اهلا بك معنا فى منتدى اتباع الحبيب المطصفى يشرفنا تسجيلك معنا
اهلا بك معنا فى منتدى اتباع الحبيب المطصفى يشرفنا تسجيلك معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مسلمين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد***

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اللهم اغفرلى
عضو نشيط
عضو نشيط
اللهم اغفرلى

***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد*** Empty
مُساهمةموضوع: ***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد***   ***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد*** Emptyالخميس يناير 06, 2011 7:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] سر السعادة عايز تعيش سعيد؟
اعمل الخطوات دى
1-لا تفرط في الصلاة ولا تؤخرها عن وقتها مهما كان السبب وخاصة الفجر 2-عدم التكاسل عن السنن الراتبة لانك لم تصل لدرجة الاستغناء عن ثوابها -3ترك الاغاني والمسلسلات لانها تجلب الهموم وتميت القلب ، ولا تقل لا استطي...ع لان المولى قادر على كل شي فقط ادعوه 4-عدم الغيبة والنميمة لأن اعراض الناس حرمتها اكثر من حرمة الكعبة ياسبحان الله فاشغل اللسان بذكر اللة والاستغفار وقول (سبحان اللة وبحمدة)لانها تكفر ذنوبك ولو كانت مثل زبد البحر 5-كثرة الصدقات تطفىء غضب الرب وتكفر السيئات 6-قيام الليل وما ادراك ماقيام الليل ، فمفعولها عجيب تكسبك راحة بال وسعادة ليس لها مثيل فهي لحظة تبتعد فيها عن الدنيا وما فيها وتحس انك بين يدي المولى عز وجل انت تدعي وتبكي وتسال واللة يسمعك ويجيبك ويعطيك كما ان صلاة الليل تجعل في الوجه نورا 7-استمع للمحاضرات والندوات باستمرار لانها تذكرك بالموت والقبر وتشوقك للجنة وتشجعك لعمل الخير 8-ابتعد عن من تحس انه يقودك للمعاصي ويصعب التوبة عليك وحاول ان تصاحب من يذكرك وليس من ينسيك ذكر الله 9-توضأ وصلي ركعتين وادعو الله ان يبغض المعاصي الى قلبك وان يساعدك في توبتك وتذكر ان الله في هذة اللحظة قدم غيرك للموت واخرك ليمهلك لتتوب والمرة المقبلة سيقدمك انت 10-لاتحرم نفسك من لذة الطاعة وراحة البال والسعادة وابتعد عن المعاصي لتنال التوفيق من الله في الدنيا والاخرة

ابراهيم22
مشرف الملتقى العام
مشرف الملتقى العام

***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد***   ***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد*** Emptyالخميس يناير 06, 2011 12:44 pm

الله ما اروع هذل الدرس

جزاك الله كل خير

https://alganah.alafdal.net/profile?mode=editprofile&page_pro

***جديدّّّّّّ ***عاوز تعيش سعيد***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاوز تشوف التلج على اصوله تعالى شوف